مدة البرنامج: 4 ساعات
اللغة: الإنجليزية/العربية
لن نستطيع أن ندخل في التسويق الرقمي أكثر قبل أن نتعرف على مصطلحات ومفاهيم مهمة في هذا العالم، التي سنتعرف عليها بالتفصيل، بعدها سنبدأ بالعملاق جوجل، ونفهم كيف تدار الإعلانات في محرك بحث جوجل والذي يعد الأضخم في العالم بكافة منصاته، والتي تبدأ بمحرك البحث نفسه، أو موقع يوتيوب YouTube، أو الإعلانات داخل التطبيقات أو الموجودة على متجر التطبيقات وحتى موقع البريد الإلكتروني Gmail.
سنتعرف أيضاً على شهادات جوجل المتاحة في عالم الإعلانات الرقمية، وهي مهمة جداً لأي شخص يريد فهم التسويق الالكتروني والتعمق فيه بشكل أكبر.
بعد ذلك، سندخل للتعرف على عالم الإعلانات على تويتر Twitter والإعلانات على انستغرام Instagram وكيف يمكننا إنشاء حسابات إعلانية ثم بدء حملاتنا التسويقية هناك.
لا يمكن لأي شخص يعمل بالتسويق الرقمي أن يطلق إعلاناته ويتركها دون مراقبة أو تعديل، لذلك سنقوم بتعلّم أفضل طرق تتبع وقياس الإعلانات التي نقوم بها على جميع المنصات الإلكترونية.
لن ننسى أيضاً أن نغطي الإعلانات على فيسبوك Facebook والإعلانات على لينكدان LinkedIn وأيضاً الإعلانات على سنابشات Snapchat، فان لهم حصة سوقية كبيرة جداً في المنطقة، سنقوم بالتعرف عليها وإنشاء إعلاناتنا الرقمية على كل منها.